آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

مصدر يكشف حقيقة نية وزارة الدفاع تنصيب شاكر جودت قائداً لعمليات البصرة

محليات | 11-09-2019, 09:06 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

كشف مصدر أمني من محافظة البصرة، الاربعاء (11 ايلول 2019)، عن حقيقة نية وزارة الدفاع تنصيب قائد الشرطة الاتحادية السابق الفريق شاكر جودت، قائدا لعمليات البصرة بدلا عن الفريق الركن قاسم نزال.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قائد عمليات البصرة الحالي الفريق الركن قاسم نزال باقٍ في منصبه حتى شهر اذار من العام المقبل، والحديث عن نية وزارة الدفاع استبداله بالفريق شاكر جودت لا صحة لها".

وأضاف أن "وزير الدفاع مدد فترة تولي نزال إلى 6 اشهر اخرى، بعد أن اكمل عاما كاملا في المنصب ".

وقرر وزير الدفاع، نجاح الشمري، في وقت سابق نقل خدمات الفريق رائد شاكر جودت من ملاك وزارة الداخلية الى وزارته.
وذكرت وثيقة صادرة من وزارة الدفاع وحصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، إنه "استناداً للصلاحيات المخولة لنا وبناءً على ما جاء بكتاب مكتب رئيس الوزراء السري، واستناداً الى احكام المادة 78 من الدستور، تقرر نقل خدمات الفريق رائد شاكر جودت من ملاك وزارة الداخلية الى ملاك وزارتنا مع الدرجة الوظيفية والتخصيص المالي، على ان تتولى الجهات ذات العلاقة تنفيذ مضمونه واحكامه".

وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت، يوم الأربعاء الموافق (28 اب 2019)، إقالة قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت من منصبه.