آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

أكثر من 2000 طالب مصيرهم مجهول بسبب نقص الكوادر التدريسية في ديالى

سياسة | 11-09-2019, 06:35 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد رئيس مجلس ناحية العظيم(60كم شمال بعقوبة) في محافظة ديالى، محمد ضيفان العبيدي، الاربعاء (11 ايلول 2019)، أن أكثر من 2000 طالب مصيرهم مجهول بسبب نقص الكوادر التدريسية في الناحية.

وقال العبيدي في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن "ناحية العظيم تضم 22 مدرسة، يعاني 18 منها من نقص الكوادر التدريسية"، مبينا أن "الناحية تمر بظروف تعليمية سيئة واكثر من 2000 طالب مصيرهم مجهول بالتزامن مع قرب الموسم الدراسي الجديد".

وأضاف أن "إدارة الناحية طرقت جميع الابواب من أجل ايجاد حل لهذه المشكلة، إلا أن ذلك لم يسترع اهتمام المسؤولين في المحافظة".

ودعا رئيس مجلس ناحية العظيم الى "موقف حكومي داعم ينقذ طلاب العظيم، والعمل على تسديد اجور نقل المحاضرين الذين لم يدفع لهم اي اموال منذ العام الماضي رغم انهم ساهموا في انقاذ الوضع في بعض المدارس".