آخر الأخبار
طهران لإسرائيل: سنرد بـ"ثوان" على أي هجوم جديد في قلب العاصفة.. مخاوف من دخول كردستان بالصراع بين طهران وتل أبيب الدولار يسجل ذروة 5 أشهر ويضغط على الين الذهب يقترب من مستوى قياسي مرتفع وسط تزايد المخاوف الجيوسياسية النفط يرتفع وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط

ناحية بنينوى تمنع دخول الشخصيات القادمة من خارج المحافظة لتحقيق اهداف انتخابية

سياسة | 11-09-2019, 03:29 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

وجه مدير ناحية الشورة في محافظة نينوى (45 كم جنوب الموصل)، خالد الجار، الاربعاء (11 ايلول 2019)، بمنع دخول اية شخصية الى الناحية مهما كانت الصفة التي تحملها من اجل التسويق لأهداف انتخابية.

وقال الجار في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "تم توجيه القطعات الامنية بمنع دخول اية شخصية قادمة من خارج المحافظة لتحقيق اهداف انتخابية ولم تقدم لأهالها او لمدينة الشورة اي شيء خلال هيمنة تنظيم داعش على مدن المحافظة او بعد عمليات التحرير ".

واشار إلى "وجود تحركات من قبل شخصيات سياسية قادمة من خارج المحافظة عمدت على زيارة عدد من مدنها في هذه الفترة من اجل كسب ود أهلها للحصول على اصوات الناخبين لا اكثر"، لافتا الى ان "محافظة نينوى ومناطق جنوبها تضم الكثير من الشخصيات والزعامات التي قدمت الكثير لاهلها ولها القدرة على التصدي لجميع مشاريع المرحلة وليس لهم حاجة " لاستيراد" زعامات تظهر قبيل مرحلة الانتخابات وتذهب دون عودة مخلفة "ارباكا  وشرخا" مجتمعيا بين اهالي تلك المدن كما ذكر  ".