آخر الأخبار
معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

أمنية بغداد توضح حقيقة العثور على منصات لإطلاق الصواريخ نحو معسكر التاجي

أمن | 10-09-2019, 04:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت اللجنة الامنية بمجلس بغداد ، الثلاثاء (10 ايلول 2019)، حقيقة العثور على منصات لإطلاق الصواريخ نحو معسكر التاجي شمالي العاصمة فجر اليوم.

وقال عضو اللجنة، سعد المطلبي  لـ(بغداد اليوم)، إن "اللجنة الامنية في المحافظة لم تصلها أي معلومات بشأن عثور القوات الامنية على منصات لإطلاق الصواريخ نحو معسكر التاجي".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، انباءَ عن عثور القوات الامنية على 6 منصات لإطلاق الصواريخ نحو معسكر التاجي، شمالي العاصمة بغداد.

وكانت خلية الاعلام الأمني، قد أعلنت الجمعة (14 حزيران 2019)، سقوط صاروخ كاتيوشا، على دار مدني، في منطقة الجادرية، وسط بغداد وثلاث قذائف هاون على قاعدة بلد الجوية بمحافظة صلاح الدين دون تسجيل خسائر بشرية.

وسقطت 3 صواريخ كاتيوشا على معسكر التاجي شمال بغداد في الثامن عشر من حزيران الماضي.

وقال مصدر عسكري حينها إن القصف لم يسفر عن سقوط إصابات.