آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

توقعات جوية بامطار خريفية في ايلول.. ستبدأ اعتباراً من هذا التاريخ

محليات | 10-09-2019, 02:37 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

توقع المتنبئ الجوي الاقدم في مطار البصرة، صادق العطية، الثلاثاء (10 أيلول 2019)، تعرض البلاد بداية الاسبوع المقبل الى كتلة هوائية باردة.

وقال العطية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "التوقعات الصادرة من خرائط الطقس، تشير الى اقتراب كتلة هوائية باردة في طبقات الجو العليا بداية الاسبوع القادم (تقريبا منتصف الشهر الحالي)".

وأضاف أن "هذه الكتلة ستؤدي الى منخفض جوي ممطر شمال البلاد في مناطق متفرقة منها وربما تشمل الامطار ايضا بعض مناطق غرب البلاد".

وكانت هيأة الانواء الجوية، قد توقعت الاثنين 9 ايلول 2019، حالة الطقس لليوم الثلاثاء والايام الاربعة التي تليه.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية ان طقس اليوم الثلاثاء سيكون مشمساً في المناطق كافة، مع طقس مشابه لليوم الذي قبله فيما سيسجل انخفاض طفيف بدرجات الحرارة بالمنطقة الشمالية.

وتابعت ان طقس أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة سيكون مشابهاً للثلاثاء ومشمساً في كافة المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية دون تغيير في درجات الحرارة.