آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

وزير الداخلية يصل كربلاء ويشرف ميدانياً على تأمين زيارة عاشوراء

أمن | 9-09-2019, 17:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصل وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، الثلاثاء، إلى محافظة كربلاء على رأس وفد وزاري للإشراف ميدانياً على الخطة الأمنية المعدة لتأمين زيارة عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام).

وقالت الداخلية في بيان، إن "الياسري التقى محافظ كربلاء نصيف الخطابي وعدد من القادة الأمنيين في المحافظة للتباحث حول أهمية التعاون بين القوات الأمنية والحكومة المحلية وأصحاب المواكب الحسينية لإنجاح مراسيم زيارة عاشوراء وتقديم الخدمات الملائمة للزائرين".

وتفقد وزير الداخلية وفقا للبيان، "السيطرات المنتشرة على مداخل محافظة كربلاء المقدسة ، واطلع على الإجراءات المتبعة من قبل رجال الأمن في تفتيش المركبات والمواطنين لتأمين الزيارة المليونية وضمان انسيابية الحركة وصولاً إلى مركز المدينة، وتابع الوحدات الأمنية المنتشرة في طرق محافظة كربلاء المقدسة"، مؤكداً "سير الخطة الأمنية لتأمين زيارة عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام) بسلام وأمان".