آخر الأخبار
"لم يحصل منذ 40 عامًا".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق مقتل الوالي والدكتور.. الامن النيابية تكشف تفاصيل ضربة "حمرين" تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدًا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة

القبض على متهم يبتز الفتيات عبر "فيسبوك" في ايسر الموصل

أمن | 9-09-2019, 15:32 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بإلقاء القبض على متهم يبتز الفتيات عبر "فيسبوك" في الجانب الايسر لمدينة الموصل.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "الشرطة المجتمعية وبإسناد من فوج طوارئ الشرطة الاول ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة نينوى، وبعد ورود معلومات من احد المواطنات، القت القبض على احد المتهمين لقيامه بابتزاز احد المواطنات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)".

وأضاف، أنه "قام بتهديدها ابلاغ عائلتها عن وجود علاقة بينهما وكذلك تهديدها بقتل احد اشقائها او ان تقوم بدفع مبلغ ( 3000$ ثلاثة الاف دولار) علما انه سبق وان قام بابتزازها وسحب منها مبلغ 11 مليون دينار عراقي،  وقد دونت اقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا، حيث تم القبض عليه في منطقة (حي السكر) في الجانب الايسر لمدينة الموصل".