آخر الأخبار
مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين

أمنية ديالى تعلن تفاصيل خطة الاستنفار القصوى.. هذا مايخص حركة التجوال

أمن | 9-09-2019, 15:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، الاثنين، عن تفاصيل خطة الاستنفار القصوى داخل المحافظة لتأمين إحياء العاشر من محرم الحرام.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "خطة الاستنفار القصوى لتأمين مراسم يوم العاشر من محرم الحرام في ديالى ستنطلق، مساء اليوم، وتنتهي بعد الثانية من ظهر يوم غد، وستشمل كل أقضية ونواحي المحافظة دون استثناء"، مبينا أنها "ستتضمن تقييد حركة المركبات، وقطع الطرق المارة بمناطق فيها مواكب حسينية وفرض أطواق وإجراءات مشددة جدا حول مواقع تجمع الاهالي لأحياء وقائع حادثة الطف الأليمة".

وأضاف الحسيني، أن "جميع الأجهزة الأمنية والطواقم الطبية والتشكيلات الساندة ستكون مستنفرة طيلة هذا الوقت"، داعيا الأهالي إلى "ضرورة الالتزام بارشادات وتعليمات القوى الأمنية خلال المراسيم الدينية".