آخر الأخبار
بيان رسمي: استشهاد منتسب بالحشد واصابة 8 اخرين جرّاء انفجار معسكر كالسو بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة

قوة من مكافحة الإرهاب في بابل تعتقل 5 أشخاص يدعون إنتمائهم للحشد للإحتيال على المواطنين

أمن | 4-09-2019, 14:27 |

+A -A

بغداد اليوم – بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، اعتقال 5 اشخاص يدعون انتمائهم لأحدى فصائل الحشد الشعبي في المحافظة، فيما اشارت الى ان الأشخاص متهمين بعمليات نصب واحتيال على المواطنين في المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان لها، إن "قوة من مديرية الإستخبارات ومكافحة الارهاب  في المحافظة ألقت القبض على خمسة أشخاص يدَّعون الإنتماء لأحد فصائل الحشد الشعبي مُتّهمين بالنصب والإحتيال على المواطنين بعد جمع المعلومات عنهم والتعرف على محل تواجدهم من قبل مصادر موثوق بها".

وأضاف البيان ، أن"قيادة الشرطة أجرت إتصالها مع هيأة الحشد ليتبين عدم صحة إدعاء هؤلاء الأشخاص". 

وأشارت القيادة الى، أن "المتهمين جميعاً أُحيلوا إلى القضاء بعد تسجيل بلاغات لدى الأجهزة الأمنية المختصة بقيامهم بعمليات النصب والإحتيال على المواطنين بحجة إنتمائهم الى دوائر الحشد الشعبي حيث تم التحقيق معهم في التُهم المسندة إليهم فيما دعت جميع المواطنين من أبناء المحافظة الذين تعرضوا لحوادث مماثلة التعرف على المعتقلين وإستكمال باقي الإجراءات القانونية".