آخر الأخبار
صفقة مدوية من البريميرليج على رادار برشلونة الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق

نجدة ذي قار تضبط عملة مزورة وتعتقل أثنين من مروجيها في الناصرية

أمن | 4-09-2019, 12:20 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت مديرية شرطة النجدة في محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، ضبط عملة مزورة، واعتقال اثنين من مروجيها، في مدينة الناصرية، مركز المحافظة.

وذكر اعلام شرطة ذي قار، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مديرية شرطة النجدة والدوريات، اعتقلت اليوم متهمين اثنين وضبطت بحوزتهما عملة مزورة، حاولا ترويجها على اصحاب المحال التجارية في مدينة الناصرية".

وأضاف البيان، أن "أحد اصحاب المحال التجارية قدم بلاغا الى دوريات النجدة مدعيا تعرضه للنصب من قبل شخصين يستقلان سيارة صالون من خلال شراء مواد واعطاءه عملة مزورة".

وتابع، أن "مفارز النجدة وبعد تعميم الاوصاف على الدوريات المنتشرة في عموم المحافظة، القت القبض على العجلة واعتقلت المتهم ( أ , ح , ش ) والمتهم ( م , ج , ح )، وضبط بحوزتهما مبلغا قدره (مليون ومائة وخمسة وعشرون) الف دينار عراقي فئة خمسة وعشرون الف".

وأشار بيان مديرية شرطة نجدة ذي قار، إلى "اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما، واحالتهما الى الجهات التحقيقية المختصة".