آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الكشف عن خروقات أمنية “وهمية“ في ديالى.. هذا هدفها

أمن | 2-09-2019, 09:37 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

 كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عبد الخالق مدحت العزاوي، الإثنين (2‏ أيلول 2019) عن مصالح سياسية، رأى أنها تقف وراء خروقات أمنية وهمية سجلت مؤخرا في بعض مناطق ديالى.

وقال العزاوي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الصراع السياسي موجود في ديالى وهو يزداد مع قرب الانتخابات لتحقيق مصالح متعددة الاوجه منها الشخصية والبقاء في الصدارة".

واضاف العزاوي، أن "ديالى سجلت مؤخرا خروقات في مناطق متفرقة بعضها كان دافعه المصالح السياسية"، لافتا الى ان "الخروقات كانت وهمية من خلال قصف اهداف خالية من السكان او اطلاق نار وخلق حالة من الرعب في القرى"، مشيرا الى ان "ما يحدث رسائل تطلقها بعض الجهات"، دون ان يوضح هويتها.

واشار العزاوي، الى ان "الصراع السياسي في ديالى لا يقل خطورة عن الارهاب اذا ما تمادى وتجاوز الخطوط الحمراء"، داعيا الاجهزة الامنية الى "الضرب بيد من حديد ضد كل تسول نفسه العبث بالامن والاستقرار الداخلي دون النظر الى هويته السياسية او الاجتماعية".