آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

الداخلية تعلن الاطاحة بأكبر عصابة للسطو المسلح في منطقة الفرات الأوسط وبغداد

أمن | 1-09-2019, 09:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، قيام خلية الصقور الاستخبارية  في النجف بالتعاون مع مكافحة الاجرام  بالاطاحة والقبض على واحدة من أخطر واكبر العصابات المتخصصة بالسطو المسلح التي تعمل في منطقة الفرات الاوسط وبغداد

واضاف اللواء معن في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "وفي عدة محاولات صعبة تخللتها مواجهات مسلحة وبناء على معلومات دقيقة استخبارية ومن مصادر تم التوصل الى أفراد تلك العصابة والجدير".

وأضافت ان "العملية تمت بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل قائد شرطة النجف الأشرف العميد فائق فليح حسن الفتلاوي ومدير الاستخبارات ومكافحة الإرهاب ومدير خلية الصقور الاستخبارية ومدير مكافحة الاجرام  ومدير مكتب مكافحة اجرام الكرار وضباط ومنتسبي الخلية ومكتب المكافحة المذكور ".

واكد الناطق باسم الداخلية ان من "بين المتهمين احد اهم المسؤولين عن عمليات السطو المسلح والمشرف على عدد كبير من العصابات الاجرامية المختصة بالسرقة والسطو المسلح والعقل المدبر لها"، مشيرا الى ان "عملية القاء القبض والمتابعة كانت معقدة وصعبة واستمرت لعدة ايام تعرضت خلالها الأجهزة الامنية إلى مواجهه مسلحة لمرتين تكللت بالنجاح هذا اليوم بكمين محكم نفذ بحرفية عالية ".