آخر الأخبار
السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما - عاحل وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض

نصر الله: سنرد بهذه الطريقة على الطائرات الإسرائيلية المسيرة في سماء لبنان

عربي ودولي | 31-08-2019, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، السبت، ان رد المقاومة على الاختراق الإسرائيلي للأجواء اللبنانية بالطائرات المسيرة سيدخل مرحلة جديدة في قادم الأيام.

وقال نصر الله، خلال خطاب وجهه الى أنصاره وتابعته (بغداد اليوم)، "عادة كنا نرد على الاعتداءات الإسرائيلية في مزارع شبعا"، مضيفا ان "الرد سيكون مفتوحا والمقصود الرد في لبنان وليس شرطا في مزارع شبعا، ومزارع شبعا ارض لبنانية".

وتابع "في موضوع المسيّرات هذا الموضوع صبرنا عليه طويلا واول الرد على الاعتداء بالمسيرات المفخخة سيدخل مرحلة جديدة تعمل على اسقاط المسيرات الاسرائيلية في السماء اللبنانية بمعنى ان يكون حقا واضحا يُعمل به".

وأضاف "هذا لا يعني انه كلما حلقت مسيرة في سماء لبنان سنسقطها، ممكن كل يوم ممكن كل اسبوع ممكن كل ساعة والمهم ان يشعر الاسرائيلي ان الجو ليس مفتوحا امامه".