آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

قائد شرطة ديالى يكشف تفاصيل الاعتداء على 3 شاحنات قرب المقدادية

أمن | 29-08-2019, 18:55 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

كشف قائد شرطة محافظة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي، الجمعة، عن تفاصيل الاعتداء على 3 شاحنات قرب المقدادية.
وقال العبادي في بيان، ان "عصابة اجرامية يقودها المدعو احمد حبابه قامت بفعل اثم بالاعتداء على 3 شاحنات قرب قضاء المقدادية من خلال تسليب السائقين اموالهم والتجاوز عليهم وعلى العجلات  في حادثة هي الاولى من نوعها على طريق القضاء والذي مشهود له بالامان وعدم تسجيل اي اعتداء".
واضاف العبادي، "اننا بعد حصول حادثة الاعتداء امرنا بتشكيل فريق عمل من قبل مدير قسم شرطة المقدادية وأنر فوج الطوارىء فيها وخلال ساعة ان كشف هوية المجرمين واصدار مذكرة اعتقال فورية من قبل للقضاء بحق حبابه وافراد عصابته".

واكد بـ"اننا لن نقبل باي فعل اجرامي يهدد امن الطرق واصدرنا اوامرنا المشددة باعتقال حبابه وافراد عصابته والعمل على تكثيف الملاحقة لهم وتعقب الاماكن التي من الممكن تواجدهم فيها".
واشار قائد شرطة ديالى الى ان "القيادة حريصة جدا على امن المواطن وسلامته ولن نتهاون مع اي فصل اجرامي يهدد ارواح المدنيين ومصادر رزقهم في المقدادية وكل مدن ديالى بشكل عام".