آخر الأخبار
وفد قضائي يصل الى سوريا لبحث ملفات الارهاب وتوثيق جرائم داعش السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد خلال زيارة أردوغان الاثنين.. العراق يسعى لتوقيع" بروتوكول المياه" مع تركيا العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميًا

الزوراء يستمر بإقامته في الدار البيضاء رغم توديعه الاندية العربية

رياضة | 26-08-2019, 03:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت رئاسة وفد فريق الزوراء بكرة القدم، اليوم الاثنين، أن الفريق مستمر في إقامته بالدار البيضاء رغم توديعه بطولة الاندية العربية التي اقيمت هناك واختتمت السبت الماضي.

وذكرت رئاسة الوفد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "ادارة نادي الزوراء قررت تمديد فترة اقامة الفريق في الدار البيضاء حتى الثالث من الشهر القادم لأقامة معسكر تدريبي تتخلله عدد من المباريات الوديه مع فرق مغربية استعدادا للدوري العراقي الممتاز".

يشار الى ان فريق الزوراء بكرة القدم كان قد شارك في الدور التمهيدي لبطولة الاندية العربية التي اختتمت السبت في المغرب، ولم يتمكن الفريق من الانتقال الى الدور 32 من البطولة، بعد ان خطف الرفاع البحريني البطاقة الوحيدة لفرق المجموعة الاولى على حساب فرق اتحاد طنجة المغربي والزوراء وهورسيد الصومالي.