آخر الأخبار
اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة "السبات" سيد الموقف.. تشكيل حكومة ديالى "مستحيل" دون بغداد السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد

الشرطة يجري اول وحدة تدريبية في الكويت قبل ذهاب الأندية العربية

رياضة | 25-08-2019, 14:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصل الى العاصمة الكويتية الكويت، وفد نادي الشرطة بكرة القدم، مساء اليوم الاحد، بعد ان اختتم معسكره التدريبي في البصرة وامتد لمدة (٧) ايام استعدادا لمباراة الكويت الكويتي الاربعاء ضمن منافسات الدور 32 للاندية العربية.

وذكر المكتب الاعلامي للنادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إن " الوفد اتخذ من فندق الملينيوم مقرا لاقامته ليخوض اول وحدة تدريبية بعد الوصول على ملعب نادي الكويت الكويتي مستضيف المباراة".

واضاف" وفور وصول الوفد العراقي الى الكويت كان هناك اهتمام اعلامي كويتي متوقع خصوصا وان الشرطة سيواجه واحد من اهم الاندية الكويتية في لقاء اعتبره البعض الاهم في دور الـ٣٢ لما يمتلكه الناديين من اسماء مهمة على صعيد المنتخب و الاحتراف".

وبين، ان" الوفد وصل الى الكويت بكامل العدد باستثناء اللاعب صفاء هادي الذي تأخر صدور سمة دخوله الى الاراضي الكويتية الامر الذي لن يستمر طويلا حيث من المتوقع ان يحل الموضوع خلال الساعات المقبلة سيما وان هناك جهود حثيثة تبذل من ادارة الشرطة ونادي الكويت الكويتي".

وكان المدير الفني لكرة الشرطة، الكسندر التيش، قد وصف المعسكر التدريبي في البصرة بالناجح سيما بعد ان تم توفير كل ما من شأنه انجاح هذه المحطة المهمة قبل التوجه الى الكويت، مبديا تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية تعزز الحظوظ الخضراء في مشوار دوري ابطال العرب.