آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

منتخب ناشئة العراق يصل همدان قبل لقاء المنتخب الإيراني في وديتين

رياضة | 25-08-2019, 11:52 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

وصلت بعثة منتخب الناشئين بكرة القدم، إلى مدينة همدان الايرانية، اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة منتخب ايران ودياً في الـ 26 و29 من الشهر الحالي قبل الدخول في تصفيات كاس آسيا، المقرر اقامتها في قيرغستان، منتصف شهر ايلول المقبل.

وذكر المنسق الاعلامي للمنتخب، حسين البهادلي، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الفريق خاض وحدة تدريبية خفيفة فور وصوله الى فندق اقامته على ملعب مدينة همدان، وسط اهتمام اعلامي كبير من قبل الصحافة الايرانية التي تواجدت في ملعب التدريب".

وأضاف البهادلي، أن "المباراة الودية الاولى، من المقرر اقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الاثنين بتوقيت العاصمة بغداد، على ان تقام المباراة الاخيرة بالتوقيت نفسه في التاسع عشر من الشهر الحالي".

ويستعد منتخب العراق للناشئين الى الدخول في تصفيات كاس اسيا المقرر اقامتها في قيرغستان، بعد ان وضعته القرعة الى جانب منتخبات (قيرغستان - الامارات - لبنان) على ان تنطلق التصفيات في الثامن عشر من شهر ايلول المقبل بمواجهة منتخب الامارات، وتختتم في الثاني والعشرين من الشهر نفسه، بمواجهة اصحاب الارض، المنتخب القيرغستاني.