آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

تورط 3 شبان عراقيين باغتصاب فتاة سورية بتحريض من صديقتها.. هذا موقف المحكمة

عربي ودولي | 24-08-2019, 15:42 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

حكمت المحكمة القضائية الألمانية، على مجموعة من الشبان العراقيين وفتاة سورية بالسجن بعد تورطهم بقضية اغتصاب قاصر سورية 16.
وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الفتاة ندى اختلفت مع صديقتها السورية القاصر البالغة من العمر 16 عامًا، مما دفعها الى دعوة 3 شبان عراقيين والاتفاق معهم على اغتصاب صديقتها.
وبينت الصحيفة، أن "الشبان الثلاثة ( أحمد وحسين ومصطفى ) باشروا باغتصاب الفتاة، واحدا تلو الآخر، بعد ان انتظروا ندى لتجلبها الى المنزل المتفق عليه، وجرت العملية داخل غرفة صغيرة فيه.
واضافت: أن ندى استدرجت صديقتها الى الشقة، وبدأ أحمد (26) في عملية الاغتصاب، ثم حسين (21)، ثم دخلت الى الغرفة ندى برفقة مصطفى (20) ومعهما كاميرا وهاتف نقال".
ولفتت الى أن الضحية سمعت من صديقتها أبشع الكلمات، وتعرضت لأشد العنف الجنسي، وكانت هذه الحادثة في شهر أكتوبر من العام 2018 ، وبدأت المحاكمة في نيسان 2019 ، ليبث هذا الأسبوع في الحكم، بعد 17 جلسة.
واشارت الى أن المحكمة حكمت على الشاب الأول أحمد بالسجن 6 سنوات و4 أشهر ، وعلى حسين 5 سنوات ونصف، أما مصطفى حكم عليه بالسجن 4 سنوات و8 أشهر.
وتابعت: "أما الصديقة ندى فقد حكمت المحكمة عليها بالسجن لمدة 4 سنوات، وقد نفت ما تقدم لها من اتهامات ، واعتذرت عن فعلتها أمام القاضي، ونفى المتهمون الآخرون ما نسب اليهم ، وقالوا ان العملية كانت بالتراضي وموافقة الفتاة، يذكر ان الحكم قابل للاستئناف بعد اسبوع من صدوره".