آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بلد الوليد يفرض التعادل الايجابي على ريال مدريد في الليغا

رياضة | 24-08-2019, 14:55 |

+A -A

بغداد اليوم

 فرض فريق بلد الوليد بكرة القدم اليوم السبت، التعادل 1-1 على صاحب الضيافة ريال مدريد، في لقاء جرى على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حاول ريال مدريد افتتاح التسجيل مبكرا في الشوط الاول والتقدم في المباراة وسنحت له بعض الفرص ولكن الشباك لم تهتز لينتهي الشوط سلبيا .

واستمر التعادل السلبي في الشوط الثاني حتى الدقيقة 82 وهدف التقدم لريال مدريد بواسطة كريم بنزيما، الا ان بلد الوليد فرض التعادل في الدقيقة 88 جاء عن طريق سيرجيو غوارديولا نافارو، لينتهي اللقاء 1-1.

 وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في الجولة الأولى على سيلتا فيجو (3-1)، فيما افتتح بلد الوليد الدوري الاسباني بفوز في الجولة الأولى جاء على حساب ريال بيتيس (2-1).