آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

الأمن البرلمانية توجه رسالة إلى القوات الأمنية مع قرب شهر محرم

أمن | 24-08-2019, 14:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية محمد رضا، اليوم السبت، رسالة الى جميع القوات الأمنية العراقية، مع قرب حلول شهر محرم الحرام.

وقال رضا في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "تفجير المسيب يؤكد ويكشف وجود خرق أمني في شمال محافظة بابل"، مطالباً "القوات الأمنية اخذ اجراء الحيطة والحذر، خصوصا ونحن مقبلون على شهر محرم الحرام، والذي سوف يشهد كثافة بشرية، بمداخل مدينة الحلة، بتجاه محافظة كربلاء المقدسة".

وشدد النائب عن تحالف سائرون "يجب ان تكون هناك خطط أمنية واضحة وخطط استباقية في هذه الايام من أجل ملاحقة خلايا تنظيم داعش الارهابي النائمة، التي نتج عنها تفجير المسيب، لمنع اي خروقات أمنية او عسكرية جديدة".

وتشهد المحافظات العراقية ايام شهر محرم الحرام، مراسيم كبيرة تقام للعزاء متمثلة بالمواكب الحسينية ومجالس العزاء، والتوجه بزيارة مليونية نحو كربلاء لاحياء ليالي عاشوراء ذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام).