آخر الأخبار
عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين

الحشد الشعبي يخصص أرقامًا ساخنة للإبلاغ عن أي تجاوزات تحدث باسمه

أمن | 24-08-2019, 13:21 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، السبت، تخصيص الحشد الشعبي لهواتف ساخنة للابلاغ اي خروقات او تجاوزات تحدث بالمحافظة.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "الحشد الشعبي خصص هواتف ساخنة للبلاغ عن اي خروقات او تجاوزات تحصل ضمن قواطع المسؤولية الامنية".

واضاف الحسيني، ان "قيادات الحشد الشعبي في ديالى جادة في متابعة كل الشكاوى"، لافتا الى ان "الحشد سيعتقل فورا كل من يستغل اسمه لمصالح شخصية".

وتابع الحسيني، أن "انتشار الحشد على بعض الطرق الرئيسية في ديالى قلل بشكل كبير من الخروقات والتجاوزات وتعامل بحزم مع اي  خلل يجري"، مبينا ان "اللجنة الامنية في تنسيق مباشر مع قائد محور ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي نجحت في معالجة بعض السلبيات مؤخرا".