آخر الأخبار
مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم

اتحاد الكرة يكشف لـ ’’بغداد اليوم’’ حقيقة تسمية مساعد محلي لكاتانيتش

رياضة | 24-08-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، تسمية مدرب محلي مساعد لكاتانيتش في مهمة المنتخب المقبلة، بعد تجديد العقد مع السلوفيني أمس الجمعة.

وقال عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "مهمة تسمية المدرب المساعد لكاتانيتش هي من اختصاص لجنة المنتخبات التي ستجتمع قريبا لتحديد المساعد المحلي وفق سياقات ثابتة تعمل بها اللجنة".

وأضاف الخرساني، أن "ماطرح من اسماء لعدد من المدربين المحليين بعد تجديد العقد مع كاتانيتش هي مجرد استنتاجات سابقة لأوانها، لايمكن تأكيدها قبل اجتماع لجنة المنتخبات المسؤولة على دراسة السيرات الذاتية للمدربين وتحديد اسماء ترفع فيها التوصية الى المكتب التنفيذي للاتحاد الذي سيتخذ القرار النهائي في التسمية".

وكان اتحاد الكرة قد عقد اجتماعا مطولا مع مدرب المنتخب كاتانيتش امس الجمعة جدد فيه العقد معه لمدة عام جديد، وطالبه بإضافة مساعد من المدربين المحليين.