آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

ديمبلي يُثير أزمة جديدة داخل برشلونة.. واللاعب معرض لعقوبة مالية

رياضة | 24-08-2019, 04:14 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أثار الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة، حالة غضب كبيرة بداخل أروقة "كامب نو" معرضًا نفسه لعقوبة مالية هي الأكبر من نوعها منذ انضمامه لبطل إسبانيا.

شارك الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، في تشكيلة الفريق الأساسية التي خاضت أولى مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام أتلتك بلباو يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفٍ نظيف.

وفي اللحظات الأخيرة للمباراة شعر الجناح الفرنسي بآلام عضلية أثارت تخوفات كثيرة بداخل إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.

وكان من المفترض أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية في اليوم التالي على المباراة، ولكنه لم يمتثل لهذا الأمر وغاب عن تلك الفحوصات مسببًا أزمة بينه وبين إدارة "البلوجرانا".

وحسبما أشارت إذاعة "سير"، فإن جناح حامل لقب الدوري الإسباني سيخضع لعقوبة مالية، بسبب عدم انضباطه وعدم امتثاله لأوامر النادي.

وعلى الرغم من سياسة النادي المتبعة في عدم الإعلان عن هذ النوع من العقوبات المالية، إلا أنها ليست المرة الأولى التي تُفرض بها غرامة مالية على اللاعب، ففي الموسم الماضي تلقى عددًا منها بسبب غيابه عن أحد التدريبات وتأخره عن تدريبات أخرى.

ويبدو أن العقوبة المالية التي سيتعرض لها اللاعب هذه المرة ستكون الأكبر على المستوي المالي، نظرًا لخطورة الموقف بسبب غيابه عن التوجه إلى المدينة الرياضية في الموعد المحدد له لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته إثر الآلام التي عانى منها نهاية أولى مباريات "الليجا".

وتُشير أحد التقارير إلى أن جناح برشلونة فضل القيام برحلة إلى السنغال بدلًا من الخضوع للفحوصات الطبية، بينما تحدثت أخرى عن توجهه إلى مدينة رين الفرنسية لرؤية والدته مستغلًا الراحة التي منحها إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، للاعبي الفريق خلال نهاية الموسم.

وكنتيجة لما حدث، وحسبما أشارت إذاعة "راديو كتالونيا"، اجتمع إريك أبيدال مساء اليوم بوكيل أعمال ديمبلي ونقل له حالة الغضب التي اعترت إدارة النادي نظير ما قام به اللاعب.

جدير بالذكر أن الجناح الفرنسي خضع للفحوصات الطبية يوم الاثنين الماضي وتبين أنه يعاني من إصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن ستة أسابيع.