آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

قائد بحرية الحرس الثوري: نرصد القوات الاجنبية القادمة من خارج المنطقة بصورة دائمة

عربي ودولي | 23-08-2019, 04:35 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية ، الادميرال علي رضا تنكسيري، الجمعة (23 آب 2019)، رصد القوات الاجنبية القادمة من خارج المنطقة بصورة دائمة، معلنا الاستعداد الكامل للتصدي لأي تهديدات محتملة.

وقال تنكسيري في تصريح صحفي، إن "القوات الاجنبية القادمة من خارج المنطقة لا توفر الامن لنا لذا فانه علينا نحن وسائر دول المنطقة توفير الامن فيها".

وأضاف أن "الامن في المنطقة يجب ان يوفر من قبل دول المنطقة نفسها ودون ذلك لن يكون مجديا "، لافتا إلى أن "الجمهورية الاسلامية الايرانية و الدول السبع الواقعة في جنوبنا اي تحالف "7+1" هي التي يجب ان توفر الامن في الخليج الفارسي ومضيق هرمز وبحر عمان".

وأشار إلى أن "القوات الاجنبية القادمة من خارج المنطقة والمتواجدة في الخليج الفارسي ومضيق هرمز وبحر عمان يتم رصدها بصورة دائمة وان منظوماتنا ترصد تحركات هذه القوات لحظة بلحظة".

وتابع قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية، أن "قواتنا لها الاستعداد الكامل للمواجهة المحتملة مع العدو واجهاض التهديدات في المهد".