آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

ادارة نادي السماوة تمهل الحكومة المحلية يومين قبل الانسحاب من الدوري الكروي

رياضة | 23-08-2019, 02:16 |

+A -A

بغداد اليوم

أمهلت الهيأة الادارية لنادي السماوة الرياضي، الحكومة المحلية في المحافظة مدة يومين قبل تقديم استقالتها وسحب فريق الكرة من دوري الكرة الممتاز.

وأكد عضو إدارة النادي علي عبد الحسين في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الهيأة الإدارية لنادي السماوة الرياضي عقدت مساء الخميس اجتماعا طارئا في مبنى النادي، تم  خلاله تداول الازمة المالية للنادي وتوفير سبل مشاركة الفريق الكروي بدوري الكرة الممتاز للموسم المقبل، حيث وجد مجلس إدارة النادي عوائق كبيرة تحجب من أمكانية مشاركة الفريق في المنافسة".

واضاف، إن "إدارة النادي امهلت جميع المسؤولين في المثنى و مجلس المحافظة مدة يومين لتقديم يد العون و دعم النادي مالياً وضمان مشاركته في الدوري العراقي الممتاز والذي يعد متنفس لشباب المحافظة".

وأضاف "وفي حال عدم الاستجابة، سيقدم مجلس إدارة النادي خطاباً رسمياً الى الاتحاد العراقي لكرة القدم يتضمن انسحاب الفريق من المشاركة للموسم المقبل، مع تقديم استقالة جماعية بسبب العجز المالي الذي يلاحق النادي منذ سنوات و لم يكترث له أحد".

يشار الى ان فريق السماوة بكرة القدم كان مهددا بالهبوط  الى دوري الدرجة الاولى في الموسم الماضي، الا ان النتائج الايجابية في الادوار الاخيرة هي من انقذت الفريق للبقاء الى الموسم المقبل مع فرق الممتاز.