آخر الأخبار
البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة - عاجل مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني

ما حقيقة تكليف الحسيني بمنصب قائد قوات الشرطة الاتحادية بدلًا عن الفريق رائد شاكر؟

أمن | 22-08-2019, 10:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت عضو مجلس النواب العراقي ندى شاكر جودت، اليوم الخميس، حقيقة تسنم ثامر الحسيني مهامه قائداً لقوات الشرطة الاتحادية بدلا عن شقيقها رائد شاكر جودت.

وقالت جودت، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "الانباء التي تحدثت عن تسنم ثامر الحسيني مهامه قائداً لقوات الشرطة الاتحادية بدلا عن رائد شاكر، غير صحيحة اطلاقا، فقائد الشرطة الحالي لا يزال في منصبه حتى الساعة".

وأضافت جودت، أن "قائد قوات الشرطة الاتحادية رائد شاكر، رجل مجاهد وحقق انتصارات كبيرة طيلة الفترة الماضية، وهو رجل مهني، وليس من الضباط (الدمج)، ولا يوجد عليه اي شبهات في عمله او اداءه، وهو اين ما يكون هو جندي يخدم العراق".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت، في وقت سابق من اليوم الخميس، انباء تفيد بتكليف ثامر الحسيني بمنصب قائد قوات الشرطة الاتحادية بدلًا عن رائد شاكر جودت.