آخر الأخبار
صدور حكم بإعدام إرهابي شارك بعمليات ضد القوات الأمنية في الموصل وكالة الطاقة الذرية: قلقون من ضربة إسرائيلية على المواقع النووية الإيرانية الاعدام بحق ارهابي شارك بقتل عدد من المواطنين في بغداد جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات أجنبي الجنسية مع حلول موسم التسويق.. هل تقع الحكومة ضحية نصب "محتالي الحنطة"؟

عضو بالامن النيابية: الجيش خاض معركة شرسة في ديالى فجر اليوم.. هذا موقعها وتفاصيلها

أمن | 22-08-2019, 06:22 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، عبد الخالق العزاوي، الخميس (22 اب 2019)، عن معركة "شرسة" قادها الجيش العراقي ضد تنظيم داعش في اطراف قرية كشكول قرب ناحية قره تبه(110كم شمال شرق بعقوبة)، في محافظة ديالى.

وقال العزاوي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قوات الجيش احبطت هجوما شنه تنظيم داعش على احدى نقاطها في اطراف قرية كشكول قرب ناحية قره تبه(110كم شمال شرق بعقوبة) وقتل عدد من الارهابيين بينهم انتحاري "، مبينا أن "معركة كشكول، جاءت بسبب بقاء المطيبيجة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين دون مسك ما دفع داعش لاستغلال الوضع وتحويلها الى مأوى لمسلحيه".

وأضاف أن "تسلل فلول التنظيم من محافظة صلاح الدين صوب ديالى لم يتوقف"، داعيا إلى "ضرورة الانتباه لخطورة الامر، واتخاذ كافة الاجراءات الامنية لحماية امن واستقرار المحافظة".