آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

النائب نهلة الراوي تدلي بأول تعليق بعد سحب حصانتها النيابية

سياسة | 21-08-2019, 06:44 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أدلت عضو مجلس النواب، نهلة الراوي، الأربعاء، 21 آب، 2019، بأول تعليق بعد سحب حصانتها النيابية.

وقالت الراوي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "في ظل مساعينا لتكامل عمل السلطات الثلاث في العراق، وحرصاً منا على قطع الطريق على مثيري الفتن الذين انتهجوا لعبة خلط الاوراق امام الرأي العام ؛ تقدمنا بطلب شخصي لرئيس مجلس النواب لرفع الحصانة النيابية ؛ ثقة منا بنزاهة عملنا امام الله ثم بالقضاء العراقي النزيه في احقاقه للحق ورد المظالم".

وأضافت: "ومع تشديدنا على عدم صحة ما نُسب إلينا من اتهام؛ فإننا نؤكد أن هذه الأساليب لا تعود بالضرر إلا على مثيريها الساعين إلى استحصال مكاسب مؤقتة، ذلك ان الجمهور الذي انتخبنا ونتشرف بخدمته واعلاء صوته في كافة الميادين، يعلم الحقيقة كاملة مهما حاول بعضهم ان يُغطي شمسها بغربال التضليل".

واردفت: "نؤكد وقوفنا الكامل مع السلطات الثلاث في مكافحة الفساد وتعزيز سلطة القضاء وقواعد الشفافية والنزاهة، والتزامنا الكامل مع الجهات ذات العلاقة في سير عمليات التحقيق التي تقودها نخبة فاضلة وضعت مصلحة العراق ونصرة المظلومين من ابنائه أولاً".

وكان مصدر نيابي، قد افاد الثلاثاء، 20 آب، 2019، بأن البرلمان رفع الحصانة عن 8 نواب.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "رئاسة البرلمان رفعت الحصانة عن 8 نواب"، لافتا الى ان من بين النواب "أحمد الجبوري (ابو مازن)، وليال البياتي ونهلة الراوي وابتسام اللهيبي".

وتابع ان " القضاء سلم مجلس النواب 36 طلباً وتم رفع حصانة 8 نواب حتى اللحظة".