آخر الأخبار
حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة

مجلس ديالى يصوت على اختيار كريم العزاوي رئيساً لهيأة الاستثمار للمرة الثانية

محليات | 21-08-2019, 06:37 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

صوت مجلس ديالى، الأربعاء، 21 آب، 2019، على اختيار كريم العزاوي رئيساً لهيأة استثمار المحافظة للمرة الثانية.

وقالت عضو مجلس ديالى نجاة الطائي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "مجلس ديالى صوت باغلببية الاصوات في جلسته الرسمية على اختيار كريم العزاوي رئيسا لهيئة استثمار المحافظة".

واضافت، أن "التصويت على العزاوي جرى للمرة الثانية بعد التصويت الاول قبل اسابيع والذي تم اعادته اليوم بناءً على طلب رسمي من الجهات الرسمية في بغداد".

وكان مجلس محافظة ديالى قد صوت، في 16 تموز الماضي، على اختيار كريم العزاوي رئيس لهيأة استثمار المحافظة، لتلقى عملية التصويت عليه اعتراضات نيابية وتشكيك بقانونيتها، قبل أن توجه الهيأة الوطنية للاستثمار، يوم امس الأحد 4 آب، كتابا رسميا إلى المجلس أكدت فيه أن"لغرض استيفاء الشكلية القانونية للترشيح لمنصب رئيس هيأة استثمار ديالى، يتوجب قيام المحافظ باختيار 3 أشخاص بضمنهم العزاوي ومن ثم عرضهم على مجلس المحافظة للتصويت على اختيار أحدهم".