آخر الأخبار
القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا بدءًا من حزيران المقبل.. رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف اتحاد الكرة الاسباني يختار رئيسًا له

الاولمبي العراقي يتلقى دعوتين من الاردن والامارات

رياضة | 21-08-2019, 06:17 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم، دعوتين من نظيريه الاردني والاماراتي، الاولى يطلب فيها الاتحاد الاردني لقاءً وديا بين المنتخبين الاولمبيين، والثانية من الاماراتي لمشاركة الاولمبي العراقي في بطولة دولية.

وقال عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اتحاده تلقى دعوة من الاتحاد الاردني باللعبة يطلب فيها اجراء لقاء ودي حدد له تشرين الثاني المقبل كموعد للقاء الاولمبي العراقي بالاردني في العاصمة الاردنية عمان".

واضاف: "كما تلقى الاتحاد العراقي دعوة ثانية من نظيره الاماراتي يطلب فيها مشاركة الاولمبي العراقي في بطولة دولية ستقام ايضا في شهر تشرين الثاني المقبل ايضا بالامارات".

يشار الى المنتخب الاولمبي العراقي كان قد اختتم معسكرا في مدينة السليمانية تحضيرا للبطولة الآسيوية التي تقام مطلع العام المقبل في تايلند.