آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

شاهد.. لحظة انفجار كدس العتاد التابع للحشد الشعبي قرب قاعدة بلد الجوية

أمن | 20-08-2019, 13:47 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

تنشر (بغداد اليوم) المشاهد الاولى، للحظة انفجار كدس العتاد التابع للحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، قرب قاعدة بلد الجوية، جنوبي محافظة صلاح الدين.

وتظهر المشاهد، اللحظات الاولى لانفجار كدس العتاد، وسط تصاعد السنة اللهب والدخان بفعل الانفجار الذي حدث بالقرب من قاعدة بلد الجوية، في محافظة صلاح الدين.

وكانت مديرية الدفاع المدني، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، السيطرة على حريق مخزن العتاد التابع لاحد فصائل للحشد الشعبي في قاعدة بلد الجوية، مشيرة إلى أن مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان، توجه من بغداد الى قضاء بلد للإشراف على عمليات السيطرة على الحادث.

وانفجر، قبل ساعات، كدس للعتاد تابع للحشد الشعبي قرب قاعدة بلد الجوية بمحافظة صلاح الدين، وأدى إلى إندلاع حريق، بحسب مديرية الدفاع المدني التي أكدت أن فرقها سيطرت على الحريق.

وجاء ذلك، بعد أيام على انفجار كدس عتاد في معسكر "صقر" جنوبي بغداد، الذي يضم قوات من الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية، وقد أدى الحادث إلى اندلاع حرائق في مستودعات المعسكر وانفلاق صواريخ وتطايرها عشوائيا مما تسبب بمقتل شخص واحد وإصابة 29 آخرين.