آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

الغانمي: الحشد الشعبي أصبح مساوياً لقطعات الجيش العراقي

أمن | 20-08-2019, 12:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عثمان الغانمي، اليوم الثلاثاء، أن الحشد الشعبي أصبح "مساويا" لقطات الجيش العراقي "من خلال معارك التحرير"، فيما شدد على أن القوات العراقية، بمختلف مسمياتها "واحدة".

وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان، إن "الغانمي أجرى زيارة لمقر اللواء الثاني بالحشد في النجف الأشرف، برفقة معاونه الفريق الركن عبدالأمير يارالله وقائد عمليات الفرات الأوسط".

ونقل البيان، عن رئيس أركان الجيش قوله، خلال الزيارة: "تشرفنا بزيارة النجف الأشرف بمناسبة عيد الغدير الأغر وكانت المحطة الأولى لنا هي زيارة مقر اللواء الثاني للحشد"، مبيناً أن "البلاد اليوم تقتطف ثمار تطوير المؤسسة الأمنية والتعاون المستمر بن القطعات الأمنية والحشد الشعبي".

وأضاف، أن "الحشد أصبح مساوياً لقطعات الجيش العراقي من خلال معارك التحرير"، لافتاً إلى أن "زيارته لمقر الحشد تعد رسالة للجميع بأن القوات الأمنية بجميع مسمياتها الجيش والشرطة والحشد الشعبي هي واحدة".