آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

ناحية في البصرة تنهي استعداداتها لاستقبال آلاف الوافدين من دول خليجية

سياسة | 20-08-2019, 11:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

أعلنت إدارة ناحية سفوان، جنوب غرب البصرة، اليوم الثلاثاء، اكتمال استعدادتها لإستقبال آلاف الوافدين من دول الخليج، المتوقع زيارتهم العراق في شهري محرم وصفر لزيارة العتبات الدينية.

وقال مدير الناحية طالب الحصونة لـ(بغداد اليوم) إن "منفذ سفوان الحدودي يشهد سنويا توافد عشرات الالاف من المسافرين من دول الكويت والسعودية والبحرين وقطر وعمان خلال شهري محرم وصفر لزيارة العتبات المقدسة"، مبينا أن "إدارة ناحية سفوان، وبالتعاون مع إدارة المنفذ، خطة خاصة لاستقبال زائري هذا العام".

وأضاف الحصونة، ان "غرفة عمليات تم تشكيلها لتنسيق العمل بين إدارتي الناحية والمنفذ والقوات الأمنية والمواكب الحسينية والدوائر الخدمية"، مشيرا إلى "استنفار إدارته كافة إمكانية ناحية سفوان من أجل انسيابية عمل المنفذ الحدودي وتسهيل عملية مرور الزائرين".