آخر الأخبار
العفو الدولية: الذكاء الاصطناعي خطر على الانتخابات السوداني يعلن عن جملة من المشاريع الخدمية لمحافظة الانبار بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات

اتحاد الكرة يؤجل قرار تجديد عقد كاتانيتش الى مابعد التعديلات في عقده

رياضة | 19-08-2019, 17:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني اليوم الثلاثاء، عن نتائج اجتماع اتحاد الكرة الذي عقد في فندق بغداد مساء اليوم، واستمر لاكثر من اربع ساعات لمناقشة توصيات لجنة المنتخبات في الاتحاد حول مصير مدرب المنتخب السلوفيني كاتانيتش.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم) ،إن" اجتماع اتحاد الكرة الذي استغرق ساعات عدة من النقاشات مابين اعضاء اتحاد الكرة المؤيد منهم لاستمرار المدرب في مهمته وتجديد عقده، او المعارض للاستمرار، قد توصلوا الى قرار واحد هو تأجيل تجديد عقد المدرب الذي ينتهي مع نهاية آب الجاري".

واضاف إن "تأجيل التجديد مع المدرب جاء بسبب عدد من المقترحات، اهمها هي التعديلات في نص عقد المدرب والتي سيتم مناقشتها مع المدرب نفسه وفي حال الموافقة عليها سيتم تجديد العقد، اما عكس ذلك فأن مهمة المدرب ستتوقف مع نهاية عقده".

يشار الى لجنة المنتخبات كانت قد رفعت توصيات الى اجتماع اتحاد الكرة، اقترحت استمرار عقد المدرب مع اضافة مستشارين إثنين له ومساعد من المدربين المحليين.