آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

نائب سابق: إسلاميون عملاء حتى للشيطان وصلوا لحكم العراق.. يهاجمون المدنيين دائماً

سياسة | 19-08-2019, 07:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

رأى عضو مجلس النواب السابق جوزيف صليوا، الاثنين (19 اب 2019)، أن هناك إسلاميين وصلوا للحكم في البلاد عن طريق "العمالة"، لبعض الأطراف الدولية، لافتاً الى أنهم ساهموا في نهب ثروات ومقدرات الشعب العراقي.
وقال صليوا في حديث خص به (بغداد اليوم)، ان "بعض الاسلاميين يسعون لان يُلبسوا المدنيين في العراق ثوب العمالة، كونهم ارتدوه منذ ان وصلوا للحكم في البلاد"، مبيناً أن "الاليات التي يعملون عليها تتضمن اتهامات للقوى المدنية بالعمالة لصالح امريكا او غيرها".
وأضاف، أن "عدداً من القوى السياسية الاسلامية، تربت وترعرعت على العمالة، ولولا عمالتهم لبعض الاطراف الدولية لما استطاعوا ان يحكموا العراق بهذا الشكل البائس الذي رجع بالعراق الى العصور الجاهلية المظلمة".
وأوضح السياسي المسيحي، أن "تلك القوى مستعدة بان تكون عميلة حتى للشيطان في سبيل البقاء بالحكم ونهب ثروات البلاد".
وبين، أن "المدنيين لو كانوا عملاء لحصلوا على المناصب والفضائيات والاسلحة، أي بمعنى كل الامكانيات المتاحة الان بيد الاسلاميين في الحكم"، مشيراً إلى أن "المدنيين لا يملكون سوى فكرة الانتماء للوطن والانسانية".
ودعا صليوا، "الاسلاميين الى مغادرة مفهوم اتهام الاخرين بالعمالة، لان أي انسان عاقل لم يعد يصدقها، والجميع اصبح يعلم من هو العميل ومن هو المخلص الوطني".