آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

هذا ما قاله زيدان لـ "فينيسيوس" عقب الفوز ضد سيلتا فيجو

رياضة | 19-08-2019, 06:42 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صباح اليوم الإثنين، عن ما قاله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، للاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بعد الفوز ضد سيلتا فيجو في أولى مباريات الدوري الإسباني.

وشارك الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، أساسياً مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد خلال مواجهة سيلتا فيجو التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-1، قبل أن يخرج في الدقيقة 70 ليدخل بدلاً منه لوكاس فاسكيز.

لم يظهر فينيسيوس جونيور بالشكل المطلوب خلال مواجهة سيلتا فيجو في أولى مباريات الليجا خاصة في الهجوم ولم يكن بطل الرواية في هذا اللقاء، ولكن أبدى زيدان رضاءه الكامل من مستوى البرازيلي الذي قدم دور دفاعي جيد للغاية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن زيدان هنأ البرازيلي فينيسيوس جونيور في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء لقاء سيلتا فيجو على مباراته الجيدة من وجهة نظره، وأخبره بأنه قام بعمل دفاعي مثالي لم يسبق له مثيل.

وأشارت إلى أن "الفرنسي زيدان سلط الضوء على الدور الدفاعي الذي قام به فينيسيوس في لقاء سيلتا فيجو ومساعدته القوية لمواطنه مارسيلو دا سيلفا في الجبهة اليسرى، وأبلغه بأن الأهداف والمساعدات ستأتي مع كثرة المشاركات".