earthlinktele

الزوراء يفتتح بطولة الأندية العربية بالفوز على هورسيد الصومالي

تخطي بعد :
صورة من المباراة
رياضة 2019/08/18 21:56 336 المحرر:hs
   

بغداد اليوم - بغداد

افتتح فريق الزوراء العراقي بكرة القدم، الاحد، بطولة الاندية العربية بفوز جاء على حساب هورسيد الصومالي  ، ضمن منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعة الاولى للدور التمهيدي في البطولة والجارية منافساته في المغرب.

الشوط الاول اكد افضلية الزوراء في الضغط على الفريق الصومالي بالفرص الوافرة التي تعملق من خلالها الحارس الصومالي اضافة لتسرع مهاجمي الزوراء بعدما افقدوا التركيز لترجمة الفرص المتوالية لينتهي الشوط الاول سلبيا بالنتيجة.

وانتقلت سيطرة الزوراء الى الشوط الثاني وعاد سيناريو الفرص المهدورة، حتى الدقيقة 61 وهدف الزوراء الاول عن طريق راسية علاء عباس وبمساعد الحارس الصومالي الذي اخطأ بالتوقيت لمعالجتها، بعد ان تصدى في الشوط الاول لتسديدات صعبة، وتعرض لاعب هورسيد الصومالي علي احمد الى الانذار الثاني وحالة طرد في الدقيقة 65 ليلعب فريقه بنقص عددي، واضاف الزوراء هدفا ثانيا بالدقيقة 74 بواسطة عبد الله عبد الامير، لينتهي اللقاء عراقيا 2- صفر.

يشار الى ان الدور التمهيدي يضم أندية اتحاد طنجة المغربي والزوراء العراقي والرفاع البحريني وهورسيد الصومالي في المجموعة الاولى، والبنزرتي التونسي وشبيبة الساورة الجزائري وفومبوني القمري وتيليكوم الجيبوتي في الثانية.


اضافة تعليق


Top