آخر الأخبار
"فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك

بابل.. اعتقال 21 بنغلاديشياً مخالفاً لشروط الإقامة

أمن | 18-08-2019, 14:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاحد، اعتقال 21 شخص بنغلاديشي الجنسية مخالفا لشروط الإقامة في المحافظة.

وقال المتحدث الإعلامي باسم القيادة العميد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، ان قوة ضمّت مفارز من مديرية الأحوال المدنية والجوازات وقسم شؤون الإقامة في بابل بالاشتراك والتعاون مع مفارز شعبة إستخبارات الوافدين العرب والأجانب في بابل وجهاز مخابرات بابل، نفذت حملة تفتيشية في عموم المحافظة ﻟﻠﺘﺄكد ﻣﻦ ﻋﺪم ﻣﺨﺎﻟﻔﺔ المقيمين من الجنسيات الأجنبية للقوانين واﻟﻘﺮارات إستناداً للمادة 25 من قانون الإقامة رقم 76 لسنة 2017".

وأضاف الحسيني، أن "الحملة أسفرت عن إلقاء القبض على 21 مخالف من الجنسية البنغلاديشية بمناطق متفرقة من بابل، وسيتم إبعادهم من أراضي جمهورية العراق وفق الشروط القانونية"، مبينا أن العملية جاءت "تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية ياسين الياسري والمتضمنة متابعة المخالفين لشروط الإقامة، وبإشراف قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي".