آخر الأخبار
أبو عبيدة: العدو عالق في غزة ونقدر جهود جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" - عاجل تحذيرات خطيرة لدواء شهير في العراق النقل تباشر باستعدادات تفويج الحجاج الى الديار المقدسة

بالوثيقة.. شرطة الديوانية ترفض رفع كتل كونكريتية من محيط مبنى المحافظة

أمن | 18-08-2019, 13:45 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

طالب مجلس محافظة الديوانية، اليوم الاحد، الحكومة التنفيذية والقيادات الأمنية برفع الحواجز الكونكريتية الموجودة في محيط مبنى المحافظة ومجلسها، فيما رفضت شرطة المحافظة ذلك مطالبة بالمزيد من الوقت.

وقال عضو المجلس جعفر الموسوي لـ"بغداد اليوم": "خاطبنا من خلال كتاب رسمي رئاسة مجلس المحافظة من اجل مفاتحة المحافظ وكذلك القيادات الامنية لرفع الكتل الكونكريتية الموجودة في محيط مبنى مجلس المحافظة ومحيط مبنى الحكومة المحلية وكذلك الكتل الموجودة في عدد من شوارع المحافظة".

وأوضح، ان "مطالبتنا هذه كانت كون محافظة الديوانية من المحافظات الآمنة والتي تتمتع بوضع امني مناسب ولا تحتاج لوجود حواجز تحيط بالدوائر وألمباني الحكومية وتفصل بيها وبين المواطن".

وردا على المطالبة المقدمة من قبل عضو مجلس الديوانية، كشف مصدر مطلع عن "توجيه محافظ الديوانية زهير علي الشعلان قيادة الشرطة بإعداد دراسة متكاملة من اجل رفع تلك الكتل الكونكريتية".

واشار المصدر الى ان "قيادة الشرطة في الوقت الحالي ترفض رفع تلك الكتل وتطالب بأمهالها وقتا اكثر لإعداد دراسة امنية بهذا الخصوص".