آخر الأخبار
الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم"

لجنة المنتخبات توصي باستمرار كاتانيتش واضافة مستشارين إثنين له

رياضة | 18-08-2019, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة، اليوم الاحد، عن توصية لجنة المنتخبات باتحاد الكرة بعد اجتماع مطول عقد اليوم، قد رفعت الى المكتب التنفيذي للاتحاد بالموافقة على استمرار مدرب المنتخب السلوفيني كاتانيتش مع تسمية مستشارين إثنين له ومساعد من المدربين المحليين يتم تسميتهم من قبل الاتحاد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" توصية لجنة المنتخبات جاءت بالاغلبية على استمرار المدرب كاتانيتش مع المنتخب الوطني وتجديد عقده لسنة ثانية، في اجتماع عقد اليوم  وخصص لمناقشة مصير مدرب المنتخب الوطني بعد الاخفاق في بطولة غرب آسيا التي اختتمت في كربلاء الاسبوع الماضي".

واضاف، إن" المكتب التنفيذي في الاتحاد سيجتمع لمناقشة توصية لجنة المنتخبات مع الاخذ على عاتقه تسمية المستشارين الاثنين ومساعد المدرب".

وكان مصدر قد أشار بوقت سابق من اليوم الاحد في تصريح لـ (بغداد اليوم) لاجتماع لجنة المنتخبات وقرارها بأستمرار المدرب مع المنتخب.