آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

نائب محافظ ذي قار يحذر من تدخل جهات “خارجية” بقضية التحقيق مع الطبيب المخمور

محليات | 18-08-2019, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حذر النائب الأول لمحافظ ذي قار أكرم الزيدي، الاحد، من تدخل جهات “خارجية” بقضية التحقيق مع الطبيب المخمور المقيم في مستشفى الشطرة العام، مؤكدا على ضرورة الاسراع في إعلان نتائج لجنان التحقيق والتدقيق التي شكلتها دائرة صحة ذي قار.

وطالب الزيدي، في بيان، بـ"محاسبة الطبيب واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية بحقه إذا ثبت تناوله الخمر إثناء الدوام الرسمي"، مبينا أن "مهنة الطبيب مهنة إنسانية وترتبط ارتباطا مباشر بحياة وأرواح المرضى ولابد أن تصان هذه الأمانة".

واضاف، أنه "تم عقد اجتماع موسع مع مدير صحة ذي قار والقائممقام ومدير شرطة القضاء وإدارة المستشفى للوقوف على عمل اللجان المشكلة وحثها على أهمية مواصلة مجرى التحقيق وعدم التأثر بأي جهات خارجية إن حاولت تغيير مسار ومجرى التحقيقات وتطبيق الإجراءات الإدارية والقانونية بحقه".