آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

كاتانيتش مستمر مع المنتخب.. اجتماع مهم للجنة المنتخبات باتحاد الكرة اليوم

رياضة | 18-08-2019, 06:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة اليوم الاحد،أن مدرب المنتخب كاتانيتش مستمر في مهمته مع الفريق، فيما أشار الى ان اجتماعا مهما للجنة المنتخبات سيعقد اليوم لهذا الغرض.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن " هناك تيارين داخل المكتب التنفيذي  لاتحاد الكرة، الاول يطالب بعدم التجديد مع المدرب، فيما يصر الآخر على استمرار كاتانيتش في مهمته".

واضاف إن" التيار المؤيد لبقاء المدرب هو الاكبر تأثيرا في القرار وان لجنة المنتخبات ستجتمتع اليوم، ومن المرجح ان تصدر بيانا او توصية للمكتب التنفيذي للاتحاد تطلب باستمرار المدرب  في مهمته وتجديد عقده، رغم فشل المنتخب العراقي في التتويج ببطولة غرب آسيا الاخيرة التي اختتمت نهاية الاسبوع الماضي في كربلاء وخسارة المنتخب العراقي امام نظيره البحريني في اللقاء النهائي".

يشار الى اتحاد الكرة كان قد تعاقد مع السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدة ثلاث سنوات على ان يتجدد العقد مع حلول ايلول من كل سنة، وفي حالة عدم التجديد يترتب على الاتحاد دفع الشرط الجزائي للعقد والبالغ 250 ألف دولار.