آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

بالصور: وزير الداخلية يتدخل لحسم ملف الطفل المعنف " اسامة" .. هذا ما ينتظر والده

أمن | 18-08-2019, 04:49 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى
اكدت قيادة شرطة محافظة ديالى، الاحد 18 اب 2019، تدخل وزير الداخلية ياسين الياسري في حسم ملف الطفل اسامة الذي تعرض الى تعنيف قاس جدا من قبل والده.
وقال الناطق الاعلامي باسم شرطة ديالى العميد غالب العطية في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان" وزير الداخلية الاستاذ ياسين الياسري تدخل بشكل مباشر من خلال اتصال هاتفي لحسم ملف الطفل اسامة الذي تعرض الى تعنيف قاس من قبل والده في بعقوبة".
واضاف العطيه،ان" الياسري دعا الى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق والد الطفل والعمل على تقديم كل المساعدة له" لافتا الى ان "الوزير مهتم جدا بقضايا تعنيف الاطفال".
واشار الناطق الاعلامي باسم شرطة ديالى الى انه" قاد فريقا مختصا لزيارة الطفل ونقله الى محكمة ديالى لاقامة دعوى قضائية تمهيدا لاعتقال والده" لافتا الى ان "حجم التعذيب والقسوة التي تعرض لها الطفل اسامة كان بشعاً للغاية".