آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

تركتهم قريبتهم امام مسجد جنوب بغداد.. تطور مهم بازمة الايتام الخمسة

محليات | 18-08-2019, 04:12 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

تركتهم قريبتهم امام مسجد جنوب بغداد.. ديالى تعلن انتهاء ازمة الايتام الخمسة
اعلنت عضو مجلس محافظة ديالى نجاة الطائي، الاحد 18 اب 2019، انتهاء ازمة الايتام الخمسة الذين عثر عليهم في بغداد.
وقالت الطائي في حديث لـ ( بغداد اليوم)، ان" مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خلال اليومين الماضيين صور 5 اطفال يتامى من اهالي ديالى قامت قريبه لهم بوضعهم قرب مسجد في اطراف بغداد ومن ثم التواري عن الانظار فيما قامت احدى مفارز الشرطة بنقلهم الى مركز الاحداث".
واضافت الطائي، انها" ذهبت الى بغداد للوقوف على طبيعة ازمة الايتام الخمسة والتواصل مع اقربائهم وايجاد حلول للمشكلة" لافتة الى ان "الامر اسهم بضمان عودتهم الى كنف جدهم للعناية بهم".
واشارت عضو مجلس ديالى الى ان" قصة الايتام الخمسة انتهت واليوم سيتم اعادتهم الى المحافظة" لافتة الى ان "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعهدت بتأمين رواتب لهم ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية للأيتام".
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صور 5 اطفال ايتام من اهالي ديالى قامت قريبة لهم بوضعهم قرب مسجد بمنطقة الدورة ببغداد والتواري عن الانظار قبل يومين.