آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

الانواء الجوية: ارتفاع جديد ببضع درجات في هذه المناطق بدءاً من الاثنين

محليات | 18-08-2019, 03:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية ، الاحد 18 اب 2019، ارتفاع درجات الحرارة في البلاد مجدداً نحو معدلات مطلع أب في الايام الاربعة المقبلة.

وذكر الأنواء الجوية في جداول توضيحية ان طقس اليوم الاحد سيكون مشابها لليوم الذي قبله مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في المنطقة الشمالية.

ونشرت الهيأة توقعاتها لدرجات الحرارة اليوم مشيرة الى انها ستكون في بغداد ، السليمانية ، الموصل ، كركوك ، صلاح الدين ، واسط والديوانية 42 مئوية وفي دهوك 40 واربيل 41 مئوية فيما ستبلغ 43 مئوية في الانبار ، بابل ، كربلاء و 44 مئوية في النجف والناصرية والمثنى فيما ستسجل اعلى درجة حرارة عظمى في البصرة وميسان وتبلغ 45 مئوية.
وأضافت ان طقس يوم غد الاثنين سيكون مشمساً بكافة المناطق وحاراً في الجنوب وترتفع درجات الحرارة قليلاً فيما سيكون الثلاثاء مشمساً حاراً مع ارتفاع جديد بدرجات الحرارة.
واشارت الى ان طقس يومي الاربعاء والخميس المقبلين سيكون مشمساً حاراً جداً في اغلب المناطق دون تغيير في درجات الحرارة عن ما سجل الثلاثاء.