آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

اتحاد غرب آسيا يعتزم منح العراق حق استضافة النسخة المقبلة للبطولة الكروية

رياضة | 18-08-2019, 02:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة العراقي حسين الخرساني، عن مقترح مطروح داخل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ينص على حق العراق في استضافة النسخة المقبلة ( العاشرة) لبطولة غرب القارة في حالة عدم منافسة بلد آخر له في حق الاستضافة.

وقال الخرساني في حديث لـ ( بغداد اليوم)، إن" التقارير المقدمة الى اتحاد غرب آسيا باللعبة من قبل المشرف على النسخة التاسعة للبطولة والتي اختتمت مؤخرا في كربلاء اكدت ان العراق نجح بدرجة عالية في تنظيم البطولة".

واضاف" وتضمنت التقارير مقترحا من قبل المشرف على البطولة، ينص على حق العراق في استضافة النسخة المقبلة في حالة عدم منافسة اي بلد له بحق الاستضافة".

يشار الى بطولة غرب آسيا بكرة القدم تقام كل عامين، فاز بالنسخة التاسعة التي اقيمت في اربيل وكربلاء المنتخب البحريني بعد الفوز على العراق بالمباراة النهائية.