آخر الأخبار
أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" - عاجل تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال

الفتلاوي: رئيس اتحاد كرة القدم العراقي يجب أن يستقيل بعد هذه الفضيحة

محليات | 16-08-2019, 06:36 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قالت مستشارة رئيس مجلس الوزراء لشؤون المرأة، حنان الفتلاوي، الجمعة (16 اب 2019)، إن رئيس اتحاد الكرة العراقي، عبد الخالق مسعود، يجب أن يستقيل من منصبه، بعد ما وصفته بـ "الفضيحة"، وهو مشهد كسر الذراع الحديدية الحاملة لكأس غرب اسيا.

وذكرت الفتلاوي عبر حسابها في فيسبوك، أن "رئيس اتحاد كرة القدم العراقي عليه ان يستقيل بسبب هذه الفضيحة. يد الكأس تنكسر في الملعب قبل لمسه ويجلس اللاعب على الارض حتى يأخذ صورة مع كأس مكسور".

وتابعت: "سود الله وجهكم اسأتم للعراق بدل ان ترفعوا اسمه بين الدول".

وكان المنتخب البحريني قد تغلب على منتخبنا الوطني، في نهائي بطولة غرب اسيا الودية، التي أقيمت في العراق كربلاء وأربيل، بهدف لصفر.

وعقب التتويج، أظهرت صور الاحتفالات أن الكأس قد كسرت احدى ذراعيه الحاملتين، وقد وضعها أحد اللاعبين البحرينيين داخل الكأس.