آخر الأخبار
الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق - عاجل معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة

رغد صدام حسين تجدد نفي وجود أية صلة لها بجريمة سبايكر

سياسة | 15-08-2019, 06:17 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

جددت رغد صدام حسين، ابنة رئيس النظام السابق، الخميس، 15 آب، 2019، نفيها لوجود أية صلة لها بجريمة سبايكر.

وقالت حسين، عبر تغريدة على منصة تويتر، إنه "منذ عام 2003 و لهذا اليوم أسمع قصصا غريبة ! وأكثرها ناتجة عن كراهية و حقد مریض لم أشأ التطرق لهذه الأمور لأنني - في الغالب - أتحدث على العام ( فيسبوك وانستغرام) بالأمور السياسية أو المعايدات"، مستدركة "لكنني اليوم اخترت أن أتحدث بأمور غير حقيقية تسرد عني".

واردفت: "سبايكر (العجيب) !! الذي اختار ضعاف النفوس والفاشلين سياسيا أن يزجو اسمي بطريقة غريبة في هذا الموضوع !! و صرحت بهذا الشأن وبشكل واضح أنه لا صحة لهذا الخبر، وهذا أكثر شيء مریض سمعته طيلة هذه السنوات!!"، مضيفة "لكن الأكثر غرابة من ذلك أن ويكيبيديا التي نعتبرها مرجع موثوق به لكثير من الأمور تضع اسمي ضمن ( سبايكر) وهنا استغربت جدا لأنه من المفروض أن يكونوا أكثر دقة في معلوماتهم خصوصا وأن تلك المعلومة خطيرة و تتسبب بأذى كبير لذلك الشخص في حال ذكرها على موقع معروف".

ورأت أن "أكثر ما يمكن أن يصيب الإنسان في نفسه ودينه وضميره، هو مرض (الحقد) لأنه يعمي البصيرة".

وتكهمت قائة: "لا أعلم كيف دخلت تكريت في هذه الظروف.. (إلا اذا كنت كاسبر)!".