آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

شرطة بابل تعتقل مرتكب جريمة قتل في كربلاء

أمن | 14-08-2019, 16:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، الاربعاء، عن اعتقال مرتكب جريمة قتل في كربلاء جنوبي المحافظة.

وقال المتحدث الإعلامي لقيادة شرطة بابل العميد الحقوقي عادل العناوي الحسيني في بيان، أنه "فور ورود معلومات إستخبارية دقيقة الى شعبة مكافحة إجرام ناحية القاسم تفيد بوجود شخص من أهالي كربلاء مطلوب عن جريمة قتل إرتكبها داخل محافظته ومتواجد حالياً ضمن قاطع مسؤوليتها جنوبي بابل ، شُكِّل فريق عمل من شعبة المكافحة بتوجيه ومتابعة قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي".

واوضح أن "جهود الفريق أثمرت بعد التحري وجمع المعلومات وإستحصال الموافقات القضائية من إعتقاله داخل الناحية وكان يحمل مستمسكات مزورة لإخفاء جريمته لكن عدالة الله ويقظة الابطال من شعبة المكافحة أوقعته في قبضة القانون".

واضاف، أن "المعتقل إعترف من خلال التحقيق عن تفاصيل إرتكابه جريمة القتل بحق شخص من سكنة محافظته كربلاء، عُرِضت الأوراق على قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق المادة (406 ق ع)، وتم إرساله الى جهة الطلب لإتخاذ ما يلزم بحقه من الإجراءات لينال جزاءه العادل".