آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

مجلس ديالى: مدراء 14 دائرة حكومية بحاجة الى تغيير.. هذا ما يؤخر استبدالهم!

محليات | 14-08-2019, 10:05 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

اكد رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، بان مدراء 14 دائرة حكومية بحاجة الى تغير داخل المحافظة.

وقال الدايني لـ( بغداد اليوم)،ان "مدراء 14 دائرة حكومية في ديالى بحاجة الى تغير لاسباب متعددة ابرزها ضعف الاداء وكثرة الشكاوى ضدهم".

واضاف الدايني، ان "التوافقات السياسية في مجلس ديالى هي من تعرقل تغير المدراء"، لافتا الى ان "التغير هو الحل الامثل لمعالجة الكثير من الملفات خاصة تطوير ملف الخدمات وتحسينها".

وكان رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني قد وجه، بالتريث في استجواب وإقالة مدراء الوحدات الادارية في المحافظة.

وذكر رئيس المجلس في كتاب وجهه الى المجالس المحلية في الاقضية والنواحي كافة: "نرجو التريث باتخاذ أي اجراء يخص استجواب او اقالة مدراء الوحدات الإدارية العاملة ضمن الرقعة الجغرافية لمجالسكم وكذلك رؤساء مجالسكم في الوقت الحاضر لحين إجراء الانتخابات، وفي حال وجود ملفات فساد نرجو إرسالها الى المجلس للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها واحالتها الى الجهات المختصة"